مَـ ن ـتـ ديـ آت عـ رـبـ ي ــزي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$$ عذابهم غروري $$
عضو ذهبي
عضو ذهبي
$$ عذابهم غروري $$

..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~.. Empty
مُساهمةموضوع: ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..   ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~.. Icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2008 3:34 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته"

ماراح نطول عليكم القصه قصيره وماتاخذ من وقتك شي

‏سرقت سيارة أحد الأشخاص في الرياض وبلغ الشرطة.. ‏وأنتظر لعل الشرطة تجد السارق وطال انتظاره.. ‏وبعد تبهذله مع التكاسي وسيارات الأجرة.. ‏وبعد عناء استمر مدة طويلة، رجع أحد الأيام إلي بيته.. ‏وإذا بجرس الهاتف يرن.. ‏فرفعه... ‏وإذا بشخص يقول له:

‏أخي الكريم.. ‏هل أنت صاحب السيارة التي مواصفاتها كذا وكذا؟؟؟!!
‏قال: ‏نعم.. ‏والله إنه أنا.

‏قال السارق: ‏إنني والله السارق وإنني تبت إلي الله ولكنني.. ‏لا أعرف كيف أتوسل إليك أن تغفر لي.. ‏لكي يسامحني الله وأنا سوف أعيد إليك السيارة..

‏فرد صاحبنا بلهفة: ‏أرجوك أرجعها وأنا مسامحك.. ‏بس تكفا رجعها.

‏فقال السارق: ‏إنني تبت وسوف أعيدها.. ‏وسوف تجدها في المكان الفلاني.. ‏وستجد المفاتيح بداخلها.. ‏وسأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن تذاكر سفر إلى جدة.. ‏وهناك حجز لكم بالفندق الفلاني خمس نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع.. ‏لأنني أعلم أنني أتعبتكم بفعلتي هذه.

‏فذهب صاحبنا إلي المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد السيارة حقته هناك.. ‏ففتحها وإذا بالمفاتيح داخل السيارة.. ‏ففرح أشد الفرح.. ‏وإذا بظرف موجود بداخل السيارة.. ‏ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر.. ‏علي عدد أفراد عائلته فاستغرب... ‏فذهب إلي البيت واتصل بالسفريات.. ‏وإذا فعلا التذاكر سليمة والحجز مدفوع مسبقا!! ‏فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره أفراد عائلته الكريمة..

‏فاتصل به السارق قائلا:‏هل سامحتني أخي؟ وهل قبلت هديتي؟
فقال صاحبنا: ‏جزاك الله خير... ‏وانا مسامحك وقبلت الهدية

وبعد أيام من قضاء عطلة سعيده مع أسرته بجدة وجمالها.. ‏ويتفاجأ بأن منزله مسروق بالكامل.. ‏وقد تم تنظيفه.. ‏من كل شي
ابو محمد
مشرف
ابو محمد

ذكر عدد الرسائل : 50
المزاج : عـــادي

مُساهمةموضوع: رد: ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..   ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~.. Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 12:55 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

قصه رائعه أختي Very Happy وحرامي ذكي
نفسي عزيزة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
نفسي عزيزة

ذكر عدد الرسائل : 249

مُساهمةموضوع: رد: ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..   ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~.. Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 5:18 am

مشكورهـ اختي عـ القصه

تقبلي مروري نفسي عزيزة
$$ عذابهم غروري $$
عضو ذهبي
عضو ذهبي
$$ عذابهم غروري $$

مُساهمةموضوع: رد: ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..   ..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~.. Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 2:04 pm

$$
مشكورره
$$

..~ـ× قــصة أذكـــــــى حــــرامــــي×ـ~..
صفحة 1 من اصل 1